متابعة ايهاب ثروت

ظهرت الفنانة منى فاروق فى لايف على برنامج تيكتوك باكية و منهارة بسبب استدعاء النيابة لها لسؤالها فى بلاغ مقدم ضدها من احد المحامين بتهمة التحريض على نشر الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، والإضرار بالأعمال الناشئة.

وحمل البلاغ أيضا اتهامات للفنانة بالإضرار بعقول الفتيات الصغار، واصفا وجودها على مواقع التواصل الاجتماعي بالخطير، إذ تتوجه لعقول الفتيان إلى “البجاحة” و “انعدام الأخلاق” و “تعدد العلاقات العاطفية” و “خدش الحياء العام”

و قد طلبت منى فاروق من جمهورها ان يسامحوها على ما بدر منها من كلام غير مسئول « على حد قولها» و قالت انها لم تكن تقصد ما قالت و لكنها كانت فى لحظة انفعال و لم تكن تدرى بما تفعل

كما ذكرت انها مصابة بضعف فى الابصار فى العينين و ان البكاء و الانفعال خطأ و مضر جدا لها

أكدت منى فاروق أنها ندمت على الردّ بهذه الطريقة خلال الفيديو، لكنها كانت تسخر من محاولات الاستفزاز التي تتعرّض لها باستمرار بسبب تلك الأزمة، قائلةً: “الناس دايماً عندهم معلومات ناقصة عني زي تربيتهم بالظبط، محدّش يعرف أنا بعمل إيه ولا متجوزة ولاّ لأ ولا حياتي ماشية إزاي”.

وردّاً على اتهامها بالإدلاء بتلك التصريحات في محاولة منها لتصدّر “التريند”، أكدت منى أنها ليست في حاجة لفعل ذلك، فاسمها وحده بات علامة مميزة، كما أشارت إلى أنها تخطّت مرحلة الإدلاء بتصريحات جريئة حتى يتحدث الجمهور عنها.

وأكدت منى فاروق أنها لم ترغب في العمل مع خالد يوسف، لكنها تكنّ له الاحترام والتقدير، وسعُدت بعودته بقوة الى الساحة الفنية، إلا أن هناك أسباباً شخصية وراء عدم تفكيرها بالتعاون معه مجدداً، وأشارت إلى أن ما صرحت به كان على سبيل “السخرية” من تعليق الشخص الذي حاول استفزازاها.

منى فاروق، كشفت أنها باتت أقوى في العامين الماضيين، ولن تسمح لأحد بأن يتطاول عليها بعد اليوم أو يحاول استفزازها، حيث تعمل حالياً في مجال الدعاية والإعلان بين مصر والإمارات، وتحضّر لمشاريع فنية، كما تفكّر في زواج قريباً، داعيةً الله في ختام حديثها ألاّ يحملها أكثر من طاقتها

و كانت منى فاروق خلال فيديو عبر تطبيق «تيك توك»: «أنا ناوية أبقى بجحة وتنحة وسخيفة انا تريند الجيل، وكل جيل، ومركزين معايا علشان أنا حلوة وقمورة، وبيضة ، وكل واحد في الكوكب يتمناني وهتجوز مرة واتنين وعشرة».

وتابعت: «خلودة ربنا يديله الصحة رجعني أشتغل وهو مخرج مشهور شاطر وراجع بقوة، وأنا اشتغلت دلوقتي، ووقفت على رجليا ولكن برفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا، وأتمنى أشتغل معاه تاني والحمد لله عندي مسلسل دلوقتي، وكل التقدير للناس اللي واقفة جنبي».

وأثارت تصريحات منى فاروق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت لهجوم كبير من قبل متابعيها بعد تصريحاتها عن خالد يوسف.

كما هاجمت منى فاروق المتابعين الذين يذكروها دائمًا بمقطع الفيديو الخادش للحياء والذي انتشر لها مع المخرج خالد يوسف ووجهت لهم العديد من الألفاظ الخارجة

و الأن نحن امام فتاة فى مقتبل عمرها اخطأت و ندمت و اعتذرت .. فهل واجبنا كمجتمع ان نقتلها و ننهى عليها بكل قسوة ام نبدأ من جديد ؟؟