يستعد تحالف Red Collaboration لاطلاق النسخة التاسعة من معرض RED EXPO ، و ينطلق المعرض في نسخته التاسعة بنسختين ، تنطلق الأولي في منطقة القاهرة الجديدة بفندق كمبنسكي يومي الجمعة والسبت 1 و 2 مارس في القاهرة الجديدة ، والثانية بمنطقه غرب القاهرة يومي الجمعة والسبت 8 و 9 مارس بفندق كراون بلازا أركان وسيت كايرو في الشيخ زايد.

وسيتم تقديم أكثر من 200 مشروع عقاري لاكبر المطوريين العقاريين بالسوق المصري داخل المعرض ، وسيتم تقديم عروض حصريه لزوار المعرض.

ويحرص التحالف خلال الدورة الحالية من المعرض ان يكون هناك تنوع قوي للمشروعات المشاركة داخل المعرض لمناطق الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة ومنطقة التجمع ومنطقتى زايد وأكتوبر.

وفيما يتعلق بالنسخة التاسعة أوضح تحالف Red Collaboration أنها ستكون مختلفة عن الدورات السابقة في شكل وآليات التسويق والعرض للمشروعات المشاركة ، حيث تم تشكيل فريق متكامل – تكون مهمته التواصل مع العملاء وتلقي كافه استفساراتهم الخاصة بالمشروعات المعروضة داخل المعرض والفرص البيعية المتاحة ، وذلك حرصا من التحالف علي تحقيق راحة العملاء يوم المعرض في الوصول للفرص والعروض البيعية التي تناسبهم .

ويضم تحالف 33 Red Collaboration شركة من كبريات شركات التسويق العقاري بالسوق المصري ، والتي تمتلك خبرات قويه في مجال الاستشارات والتسويق العقاري.

و في ذات السياق، أوضح تحالف Red Collaboration ان المعارض العقارية المحلية أصبحت أحد أهم الأليات التسويقية والبيعية لشركات التطوير العقاري خلال الفترة الحالية وخاصة في ظل التحديات الاقتصادية الحالية ، والتي بلاشك تفرض قدرا من التخوفات لدي العملاء الراغبين والباحثين عن الاستثمار العقاري ، ولكنهم يبحثون عن كيان ذو ثقة يوفر لهم ذلك ، وهذا مايتوفر من خلال معرض Red Expo.