قام جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر ، أمس الخميس، بحملة مكثفة؛ لإزالة مخالفات البناء المتمثلة في زيادة النسبة البنائية بالمخالفة لشروط التراخيص بالقطاع الجنوبي للمدينة تنفيذا لتكليفات المهندس عادل النجار رئيس الجهاز بإزالة مخالفات البناء في مهدها. قال “النجار” إن الحملة استهدفت الأحياء الثاني والثالث والخامس وأسفرت عن إزالة روف مخالف بالقطع أرقام

١٢٤٧ بالمجاورة الخامسة، ٦/ ٢٦، ٦/ ٣١ بالمجاورة السادسة بالحي الثاني وكذا القطعة رقم ٢١٢ عقد ثاني أرض المزاد بالحي الخامس والقطعة رقم ١٧٠٩ بالمجاورة الثامنة بالحي الثالث.

وجه “النجار”، الإدارات المعنية بضرورة أن تتم الإزالات وفق ضوابط حاسمة، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

طالب رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، سكان المدينة بضرورة الالتزام بشروط تراخيص البناء وعدم تنفيذ أعمال مخالفة؛ منعا للوقوع تحت طائلة القانون، مؤكدًا عدم التهاون مع المخالفات والتعديات والتعامل معها بكل حسم حرصاُ على الواجهة الحضارية للمدينة.

حذر رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، من الإقدام على حالات البناء المخالف لشروط التراخيص، مؤكدا أن جهاز المدينة يعمل على قدم وساق على مدار ٢٤ ساعة؛ لإبطال كافة محاولات انتشار العشوائية والحفاظ على المستوى الجمالي والشكل الحضاري للمدينة .

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

أو من خلال الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

https://www.facebook.com/profile.php?id=61551762287188…

يشار إلى أن الحملة تمت تحت إشراف رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي وبحضور مصطفى عبدالسلام مدير الإزالات والإشغالات بالقطاع الشرقي، طارق عبدالعاطي رئاسة الأحياء بالتعاون مع رجال شرطة التعمير والمرافق وأمن الجهاز والأحياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *