banner

قالت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه سيتم تسليم 35 ألف وحدة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر خلال 2024.

وأشارت في تصريحات صحفية، إلى أن مدينة حدائق أكتوبر من أكبر المدن التي تستوعب وحدات سكنية ضمن المبادرة الرئيسية سكن كل المصريين، حيث يتم تنفيذ 140 ألف وحدة سكنية، وتم الانتهاء من نحو 97 ألف وحدة، مُنوهة بأنه تم الانتهاء بالفعل من نسبة كبيرة قبل الموعد المحدد، كما توجد 10 آلاف وحدة جديدة يتم طرحها للتنفيذ الجديد.

وأكد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن المدينة تشهد حجم استثمارات كبير جدًا، مؤكدة أن ذلك يصُب في مصلحة قاطني المدينة، ويزيد عدد الراغبين في الحصول على وحدات سكنية بها، لافته إلى وجود نحو 4 ملايين فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على مستوى المبادرة.

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فتح باب التحويل للإعلان التكميلي للطرح الأول لـ سكن لكل المصريين 3 بإجمالي 100 ألف وحدة سكنية، بنظام التمويل العقاري، وذلك للمواطنين الحاجزين في الطرح الأول للإعلان، والمنطبق عليهم الشروط ممن هم خارج أولوية الوحدات المتوافرة حاليًا لمنخفضي الدخل، ولم يقوموا بسحب مقدم جدية الحجز، ولم يسبق تخصيص وحدة سكنية لهم بذات الإعلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

banner