وجه المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، الساده نواب رئيس الجهاز كل فى قطاعه، باستمرار المتابعه والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها.

أوضح رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أسفرت حملات المتابعه والرصد عن إيقاف اعمال والتحفظ على المعدات لزيادة النسبه البنائية لمسطح غرف السطح بالعمارة رقم ٧٤” همفرست” العمرانيه الأولى.

أضاف ” النجار” إن حملة الإشغالات شملت محور ٢٦ يوليو، وصلة دهشور، الكفراوى، طريق الواحات، المحور المركزي.

شدد “النجار” على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية، مؤكدا بأنه لن يسمح بانتشار الباعة الجائلين وإعاقة حركة المرور والسير لسكان المدينة.

الجدير بالذكر، أن حملة القطاع الجنوبي تمت تحت إشراف رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي، وتمت حملة القطاع الشرقى بإشراف راضى خليل معاون رئيس الجهاز والمشرف على القطاع الشرقي، بحضور مصطفى عبدالسلام مدير إدارة الإشغالات بالقطاع الشرقى، وتواجد امنى بقيادة العميد أحمد فوزي المشرف العام على أمن اجهزه المدن، حازم محمد مدير امن الجهاز ورجال أمن الجهاز والاحياء.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *