banner

نتحدث في هذه المقالة عن موقع ملزمتي، وهو الموقع الذي لفت انتباهي للحظة الأولى، حيث يساعد هذا الموقع جميع الطلاب في كل المراحل التعليمية من الصف الأول الابتدائي حتى الثانوية العامة، يحتوي الموقع على ملازم دراسية تشمل كافة المواد وكافة المراحل.

ملزمتي موقع تعليمي شامل لجميع المراحل التعليمية، يحمل الموقع شعار “التفوق ومستقبل تعليمي أفضل”، هدف الموقع: محاربة الدروس الخصوصية ومساعدة تلاميذ وطلاب مصر والوطن العربي على النجاح والتفوق وتحسين نتائجهم وتطوير مستواهم ومستوى التعليم في مصر والوطن العربي بصفة عامة.

موقع ملزمتي هو موقع تعليمي مصري يهدف إلى خدمة الطالب والمعلم المصري.

الموقع يقدم المناهج التعليمية في جميع المواد الدراسية ولجميع المراحل التعليمية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي العام وجداول الامتحانات ونتائج الامتحانات أيضًا.

بالإضافة إلى تقديم العديد من موضوعات التعبير المميزة ومقالات تساعد على تعلم اللغة الإنجليزية ومقالات تعليمية خاصة بتعليم الأطفال الإملاء والنحو والرسم وأخيرًا نصائح فعالة للمذاكرة ومقالات تحفيزية للتفوق.

محتويات موقع ملزمتي

يحتوي موقع ملزمتي على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب من دروس وملخصات، نماذج اختبارات ومواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل.

وأيضًا نصائح وتوجيهات تخص الأساتذة والمعلمين كالمذكرات وكتب الأساتذة في بعض المواد والمناهج المتبعة وبهذا أصبح “ملزمتي” سنداً مميزاً يعتمد عليه الأساتذة والطلاب على حد سواء.

تميزت ملزمتي وأصبحت المرجع الأول للمتفوقين لما يضيفه من حصريات كنشر مذكرات المراجعات النهائية ومراجعات ليلة الامتحان قبل جميع المصادر ومقالات تعليمية للأطفال إضافة للعديد من الملفات الحصرية ونشر آخر الأخبار الدراسية الموثوقة بكل مصداقية.

اهتمامات موقع ملزمتي

يهتم موقع ملزمتي التعليمي بجميع المستويات التعليمية دون استثناء من التعليم الابتدائي إلى التعليم الجامعي بكل تخصصاته مرورا بالإعدادي والثانوي كما أنه يتوسع ليشمل مجالات أكثر موضوعات تعبير ومقالات تعليمية وتعليم النحو الرسم وتعليم اللغة الإنجليزية.

كما أن ملزمتي خصصت عديد من وسائل الاتصال وإيصال المعلومات لزواره لعل من أبرزها صفحة الفيسبوك الخاصة بالموقع التي تسعى من جهة لنشر آخر أخبار الدراسة ومستجدات الموقع والفقرات التعليمية ومن جهة للرد على جميع استفسارات زوارنا الكرام.

قناة ملزمتي على اليوتيوب

ماذا يحدث عندما تشترك بقناة ملزمتي ؟ تنتقل إلى رحلة مميزة في عالم التعليم والمعرفة والترفيه، وتنضم إلى قناة أكبر موقع تعليمي في الوطن العربي حيث أكثر من 4 مليون مشاهدة شهرياً، للاشتراك في قناة ملزمتي أضغط هنا.

زيارة الموقع أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

banner