واصل جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، شن حملات إزالة مخالفات البناء بمختلف قطاعات المدينة، تنفيذا لتعليمات الدكتور المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة باستمرار حملات ضبط ومنع وإزالة مخالفات البناء وذلك في إطار التصدي للظواهر العشوائية والحفاظ على المظهر الحضاري للمدن الجديدة.

وأكد المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه لا تهاون في إزالة مخالفات البناء ومخالفة شروط تراخيص المباني ، مشددا على الإدارات المعنية بضرورة أن تتم الإزالات وفق ضوابط حاسمة، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

وقال النجار تم تنفيذ عدة حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء استهدفت القطاع الشمالي وأسفرت عن إزالة زيادة النسبة البنائية لمسطح غرف السطح بالمخالفة للاشتراطات بالقطعة رقم ٢٥٠ منطقة التوسعات الشمالية حي ال ٢٠٠٠ قطعة، وكذا المنطقة العمرانية الثانية إزالة المباني المخالفة بالقطعتي رقم ١٥،١٨، فضلا عن إزالة زيادة عن النسبة البنائية بكمبوند المتحدة عمارة رقم ٧.

وأضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، كما أنه تم إزالة أعمدة زيادة عن النسبة البنائية بالإسكان الاجتماعي الـ ٢٧٦ قطعة ١٤٩ بالقطاع الشمالي، إزالة زيادة عن النسبة البنائية بكمبوند كريك بارك قطعة q1 وكذا إزالة غرف السطح بالمخالفة لشروط التراخيص بالعمارة رقم ١٠ كمبوند كارما سيتى.

وطالب رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، سكان المدينة بضرورة الالتزام بشروط تراخيص البناء وعدم تنفيذ أعمال مخالفة؛ منعا للوقوع تحت طائلة القانون، مؤكدًا عدم التهاون مع المخالفات والتعديات والتعامل معها بكل حسم حرصاُ على الواجهة الحضارية للمدينة.
الجدير بالذكر، أن حملات إزالة مخالفات البناء تمت تحت إشراف محمد عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز للقطاع الشمالي وبحضور ماهر سعد مدير إدارة الإزالات والإشغالات بالقطاع الشمالي والغربى بمشاركة قوة من أمن الجهاز وبالتعاون مع رئاسة الأحياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *