banner

أطلقت شركة بدر الدين للتطوير العقاري، أحدث مشروعاتها بالسوق وهو مشروع ONE 33 المقام على مساحة 133 فداناً بمدينة الشيخ زايد.

أكد المهندس تامر بدر الدين، رئيس مجلس الإدارة، أن القطاع العقاري يمثل أكثر من 20% من الناتج المحلى الإجمالى ويعد محركًا رئيسيًا للنمو والاستثمار وتوفير فرص العمل.

ولفت الى ان الشركة تخوض تجربة جديدة عبر إطلاق مشروع ONE 33 وهو عبارة عن مشروع سكنى خدمي ترفيهي، وتم اسناد أعمال الاستشارات لمكتب EHAF.

وأوضح المشروع يحتوى على اقل نسبة بنائية وأعلى نسبة من المسطحات الخضراء والخدمات المتنوعة، كما يضم أكبر جراج سيارات تحت الأرض.

من جانبه قال المهندس أحمد بدر الدين، المدير العام للشركة أن إجمالى عدد العمارات بالمشروع الجديد نحو 160 عمارة بارتفاع أرضي و3 أدوار وأرضى و4 أدوار وكل عمارة تضم بين 20 الى 25 شقة، وتستحوذ المساحات من 85 حتى 155 متر على النسبة الاكبر من إجمالي عدد وحدات المشروع .

وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه على 4 مراحل، من المقرر بدء التسليم بأول مراحله فى 2028.

ونفذت شركات بدر الدين مجموعة من المشروعات من بينها مشروعات الكرمة  1و2 و3 و4، وكرمة ريزيدنس، وكرمة هايتس وأركان بلازا، وامتداد أركان ومزار مول وفندق كراون بلازا وتنفذ  حالياً كومباوند كيان ومشروع 205.

وتضم شركات بدر الدين عدد من الشركات الشقيقة التى تعمل بالقطاع العقاري فتضم شركات تعمل بمجال التطوير العقاري والانشاءات والخدمات والإدارة والضيافة والدراسات وأيضا تصنيع مواد البناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

banner