آراب فاينانس: تعتزم بالم هيلز للتعمير (PHDC) البدء في إنشاء مجمع سكني تجاري جديد في مدينة السادس من أكتوبر، باستثمارات تبلغ 65 مليار جنيه، خلال يونيو 2024، بحسب ما ذكره اقتصاد الشرق.

بدأت بالم هيلز مفاوضات مع تحالف مصرفي يقوده بنك مصر للحصول على قرض بقيمة 5.5 مليار جنيه خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، لتمويل مشروعها التابع “باديا” في مدينة السادس من أكتوبر، والذي من المقرر أن يضم 50 ألف وحدة سكنية عند اكتماله، من المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات بنسبة 40% على الأقل العام المقبل.

وكانت الشركة قد أفصحت في وقت سابق عن تحقيقها مبيعات قياسية جديدة بقيمة 19.6 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023، بزيادة قدرها 84% على أساس سنوي، وبلغت الإيرادات المجمعة 6.9 مليار جنيه مصحوبة بصافي أرباح بقيمة 608 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2023، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

بالم هيلز للتعمير هي الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست الشركة في عام 1997، وتقوم الشركة بتطوير مشاريع عقارية بالمجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تمتلك محفظة من أكثر محافظ الأراضي تنوعًا في مصر، والتي تمتد على مساحة تبلغ 29 مليون متر مربع.

تعمل الشركة على تطوير وحدات سكنية أولية في شرق وغرب القاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى وحدات موسمية مطلة على البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي تصل الي 34 مشروع في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

باديا تمثل أضخم مشروعات بالم هيلز للتعمير، على مساحة أكثر من 3000 فدان. تعتبر باديا أول مدينة ذكية مستدامة تقع في قلب مدينة 6 أكتوبر الجديدة، وتتصل بكل من شرق وغرب القاهرة بشبكة طرق استراتيجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *