أرشيفية

شهد طريق مصر إسكندرية الصحراوي حادثا مأسوية لقي خلاله أحد الأشخاص مصرعه بعد دهسه من خلال سيارة تسير بسرعة جنونية  بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة.

مصرع شخص صدمته سيارة مسرعة خلال عبور مصر إسكندرية الصحراوي بالشيخ زايد

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بمصرع أحد الأشخاص جراء وقوع حادث مروري بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة مسن عبور الطريق صدمته سيارة ملاكي مسرعة، مما تسبب في وفاته وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الشيخ زايد التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم ضبط السائق والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

من ناحية أخرى، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 18 تلميذًا في حادث تصادم سيارة سوزوكي خاصة بمدرسة، وسيارة أخرى ملاكي، في مدخل طريق أبو غالب بجوار كوبري الريف الأوروبي، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتم نقل الجثث إلى المشرحة ونقل الصغار المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وكانت البداية عندما ورد بلاغ من الأهالي يفيد بوجود حادث تصادم بين سيارة سوزوكي بها تلاميذ صغار وأخرى ملاكي، أمام مدخل أبو غالب بجوار كوبري الريف الأوروبي، طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف وأخرى إطفاء، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *