في إطار استراتيجية ڤودافون مصر لتقديم خدمات عالية الجودة ومتكاملة للعملاء في مصر، وقعت شركة “فودافون مصر” اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة درة للتطوير العقاري، بهدف تقديم خدمات الاتصالات المتكاملةTriple Play” ” في مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد – وهو مشروع رائد يتم تنفيذه بواسطة شركة درة للإستثمار والتطوير العقاري.

وقع الاتفاقية كلاً من كريم عيد رئيس القطاع التجاري لشركة ڤودافون مصر والمهندس محمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة درة للإستثمار والتطوير العقاري، بحضور عدد من قيادات ومسؤولي الشركتين.

بموجب الاتفاقية، تقدم ڤودافون مصر خدمات الاتصالات المتكاملة “Triple Play” بما في ذلك الإنترنت فائق السرعة، وخدمات الصوت الثابت، والتلفزيون الرقمي عالي الدقة، من خلال كابلات الألياف الضوئية بسرعات تصل إلى 1 جيجا بايت في مشروع فيلدج ويست المقام على مساحة 125 فدانًا بمدينة الشيخ زايد، ويضم شققًا وفيلاتٍ فاخرة، ومن المقرر بدأ تشغيل هذه الخدمات في يناير المقبل.

تعليقًا على ذلك، قال كريم عيد رئيس قطاع التجاري في “ڤودافون مصر”، تمتلك شركة ڤودافون مصر خبرة طويلة وتقنيات متطورة في مجال تقديم خدمات المجتمعات المُغلقة. ويجدر بالذكر أن فودافون تمكنت من توفير تلك الخدمات في عدد كبير من المشاريع العقارية الكبرى. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتأسيس عدة شراكات مع شركات تطوير عقاري مرموقة لتطوير حلول ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات المستهلكين.

للمزيد