نجاح النسخة الأولى من الفعاليات

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات تحدي محارب الجليد، انطلاق المنافسات بمدينة السادس من أكتوبر، يوم السبت، الموافق 30 سبتمبر، وذلك للمرة الثانية، حيث تُقام الفعاليات بتفاعل جماهيري ممتع في درجة حرارة منخفضة وسط الجليد، ومغامرات شيقة وكسر الصعاب في الطرق غير المستوية والتي تجعل المُشارك مستمتعا بالمنافسة التي تنتهي بحصوله على جوائز قيمة، بعد تجاوز العقبات والصعاب في ظروف شبه مستحيلة.

موعد فعاليات محارب الجليد

وأضافت اللجنة المنظمة في بيان لها، أن فعاليات محارب الجليد ستقام بداية من الثامنة صباح السبت 30 سبتمبر وحتى 12 ظهرا، بمول مصر في منطقة السادس من أكتوبر، في درجة حرارة تصل إلى -4 درجة مئوية، على أن يتم فتح الأبواب لجميع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 60 عاما، علما بأن هذا الحدث، لن يُنسى وينتظره الجميع كل موسم بسبب مغامراته الممتعة.

وأشارت اللجنة المنظمة، إلى أن تحدي محارب الجليد يضمّ أكثر من 20 عائقاً، من بينها التأرجح بالسلّم الأفقي، والزحف على الشبكة، والسباحة في المياه الباردة.

نجاح النسخة الأولى من الفعاليات

وكانت النسخة الأولى من فعاليات محارب الجليد، قد حققت نجاحا مذهلا وإقبالا مكثفا العام الماضي حيث أصبح أكثر الفعاليات الرياضية المفضلة لعشاق الحماس، ويستقطب نخبة من الرياضيين من شتى أنحاء العالم، إلى جانب السكان المحليين والأجانب من مختلف مستويات اللياقة، وحققت الفعاليات نجاحا كبيرا في العام الماضي بمشاركة أكثر من 300 متسابق.

للمزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *