تباشر نيابة الجيزة التحقيق في مصرع سائق حادث تصادم بطريق الواحات بأكتوبر ثاني بالجيزة.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها سائق 40 سنة «متوفى» اصطدمت به سيارة ملاكي من الخلف مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وأمرت نيابة الجيزة بالتحفظ على السيارة وقائده، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بإحالة السائق المتسبب في الحادث للطب الشرعي لسحب عينة منه وإجراء تحليل مخدرات.

تفاصيل الحادث المروري في أكتوبر

وكان سائق قد لقي مصرعه في حادث تصادم بطريق الواحات بأكتوبر ثاني بالجيزة، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان  اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق الواحات ومتوفى، على الفور انتقل العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر إلى مكان الحادث.

وبالانتقال تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها سائق 40 سنة «متوفى» اصطدمت به سيارة ملاكي من الخلف مما أدى إلى مصرعه في الحال، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

زيارة المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *