banner
طقس اليوم

أعلن المركز الإعلامي لمحافظة الجيزة عن استمرار استقرار حالة الطقس في 6 أكتوبر، حيث يسود طقس صيفي حار غائم جزئيا نهارا، معتدل ليلًا، اليوم الإثنين، كما ترتفع نسبة الرطوبة نهارًا، مما يزيد الإحساس بحرارة الجو، عن المتوقع في الظل، بقيم تتراوح من «2 إلى 3» رةدرجة مئوية. كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس، يزيد من الشعور، بارتفاع درجات الحرارة، مع هبوب رياح خفيفة، وسحب متفرقة، فيما سجلت درجات الحرارة الصغرى 23 درجة مئوية والعظمي 35 درجة مئوية مع توقعات باستمرار ار استقرار درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

ووفقا للنشرة الجوية للصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتوقع ألا تشهد الأجواء هطول أمطار، ونسبة جودة هواء 40، فيما تبلغ سرعة الرياح 10.5كيلو متر/ الساعة، واتجاهها شمالية ونسبة الرطوبة من 82%.



وناشد جهاز مدينة 6 أكتوبر، المواطنين عبر صفحته الرسمية بالاتصال برقم الشكاوى 15100 والطوارئ حال وجود أي شكاوى، عن انقطاع الكهرباء أو المياه.

إلى ذلك استمرت حركة سير السيارات بصورة طبيعية على طريقي (مصر/ الإسكندرية)، وطريق (أكتوبر/ الفيوم) وطريق المحور والمناطق الصناعية، وطريق (أكتوبر/ الفيوم) وطريق المحور والمناطق الصناعية

للمزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

banner