الاقتصادي نيوز

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بحدائق أكتوبر معرض “أهلا مدارس” المقام بمول أبوطالب بمدينة حدائق أكتوبر تزامنا مع انطلاق معارض “أهلا مدارس 2023” في جميع المحافظات، استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد.


وشارك في الافتتاح المهندس أحمد نمور نائب رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر للتنمية بحضور اللواء رشدي همام أمين الحزب بحدائق اكتوبر ومحمد حسني أمين التنظيم وحسن عمر أمين عضوية الحزب بمحافظة الجيزة والمهندس عمرو دياب رئيس جمعية مستثمري حدائق أكتوبر ومحمد أبو طالب من رموز العمل العام بحدائق أكتوبر.

وقال اللواء رشدي همام، أمين الحزب بحدائق أكتوبر، إن المعرض الخاص بمستلزمات المدارس يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضمان توافر أفضل السلع بأسعار مناسبة في مختلف مناطق الجمهورية لصالح المستهلك، ولمجابهة زيادة معدلات التضخم.

وأكد محمد حسني، أمين التنظيم بحدائق أكتوبر، أن الدولة تحرص على تقديم مختلف صور الدعم الممكن للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية بسبب التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمات المتعاقبة على مستوى العالم.

وعقب الإفتتاح تفقد الحضور المعروضات والمنتجات مع وجود  تخفيضات في الأسعار الموجودة في المعرض تتراوح بين 20 إلي 30%، وأن جميع السلع المتواجدة في المعرض في متناول كل الأسر المصرية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

الاقتصادي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *