القاهرة 24 – كتب محمد زكريا

قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنه تم تنفيذ مشروع إنشاء 74 برجا سكنيا، بارتفاع أرضي و9 أدوار متكررة للبرج، بتقاطع طريقي الواحات والفيوم، بمدينة حدائق أكتوبر.

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية للوفد الكيني بمصر، والتي ضمت فلورنس نويل، رئيس الجمعية المعمارية بدولة كينيا، وجوزفين موريتو، مديرة الخدمات القانونية في وكالة تنمية أعمال المياه في تانا، وستيفن اوبيرو – اتحاد أصحاب العمل في كينيا، وفيكتور ماجاني – اتحاد المستهلكين في كينيا.

وأوضح المهندس محمد مصطفى، أنه تم الانتهاء من المشروع بشكل كامل، بجانب الانتهاء من أعمال المرافق ( مياه شرب – صرف – ري)، وكذا أعمال الكهرباء والتليفونات، وجارٍ حاليًا الانتهاء من أعمال الطرق تمهيدًا لطرح المشروع للحجز. 

وأوضح المهندس محمد مصطفى، أنه تم الانتهاء من المشروع بشكل كامل، بجانب الانتهاء من أعمال المرافق ” مياه شرب – صرف – ري)، وكذا أعمال الكهرباء والتليفونات، وجارٍ حاليًا الانتهاء من أعمال الطرق تمهيدًا لطرح المشروع للحجز. 

تفقد مكونات إحدى الوحدات السكنية التي تم تأثيثها كنموذج

وتجول وفد الإسكان الكيني بمختلف مكونات المشروع، وأثنوا على جودة التنفيذ والمخطط العام للمشروع والمسطحات الخضراء، ثم انتقلوا إلى داخل أحد الأبراج السكنية التي تم الانتهاء من تنفيذها بالمشروع وتفقدوا مكونات إحدى الوحدات السكنية التي تم تأثيثها كنموذج، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية بالموقع.

وفي ختام الزيارة، أبدى أعضاء الوفد الكيني إعجابهم بما شاهدوه من مشروعات وأشادوا بمشروع الأبراج السكنية، وتقدموا بالشكر لمسئولي جهاز مدينة حدائق أكتوبر علي حسن التعاون والاستقبال الجيد، معربين عن تطلعهم لمزيد من التعاون بين مصر وشقيقتها كينيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *